سوابيمحول الكهرباء التجاريةاتجاهات تطوير المنتجات والفئات الناشئة

  • وقت الافراج:2022-08-31 20:12:51
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:223
  • وصف سريع:

    سوابي,عملية تصنيع المحولات الجافةعندما يتم استخدام عينات من النفط , قصيرة الدوائر خطأ خسارة حزب كوسوفو الديمقراطي محول قدرة كب

محتوى المقال

عملية تصنيع المحولات الجافة

عندما يتم استخدام عينات من النفط , قصيرة الدوائر خطأ خسارة حزب كوسوفو الديمقراطي محول قدرة كبيرة , كيلوواط . كيلو فولت أمبير محول , محول الشركة المصنعة عرض القدرة على استخدام فقط ٪ من اليسار .

( أ ) ينبغي أن تؤخذ في الاعتبار المسافة بين المخطط الخارجي للمحولات الجافة من النوع كيلوفولت أو أقل وبين السور المحيط أو الجدار الخارجي للمرفق , مع مراعاة سهولة نقل المحولات الجافة وإصلاحها , والمباعدة بين الولادات لا تقل عن متر واحد؛ يجب أن يكون هناك مساحة أكثر من متر في زاوية التشغيل الفعلي . إذا كان استخدام سياج معدني ,سوابيكم هو 1000kva محول, سياج معدني يجب أن يكون جهاز التأريض , في موقف ملحوظ تعليق تحذير المجلس .

مدينة عاليةمحول من النوع الجاف يستخدم سيليكون للماء جلبة , بينما النفط محول يستخدم الخزف للماء جلبة .

من المظهر , أنواع مختلفة من التعبئة والتغليف المحولات الجافة يمكن أن نرى على الفور جوهر الحديد , لفائف الكهرومغناطيسية ,سوابيكم هو جاف 1250 محول, النفط مغمورة المحولات يمكن أن نرى فقط شل .

القدرة و الجهد التشغيل المختلفة , محول من النوع الجاف هو عادة ما تستخدم في معدات التوزيع , والقدرة هي عادة أقل من كيلو فولت أمبير , الجهد التشغيل هو أقل من كيلو فولت , ولكن أيضا ضمان KV الفولطية . النفط مغمورة المحولات عادة ما تستخدم في معدات التوزيع .


سوابيمحول الكهرباء التجاريةاتجاهات تطوير المنتجات والفئات الناشئة



المسمار الأساسية تخفيف

قيمة الأرض سلك المقاومة في عمل المحولات تقاس بدقة مرة كل سنتين .

من المظهر , أنواع مختلفة من التعبئة والتغليف المحولات الجافة يمكن أن نرى على الفور جوهر الحديد , لفائف الكهرومغناطيسية , النفط مغمورة المحولات يمكن أن نرى فقط شل .

صيانة المعدات المدخلات والمخرجات من ثلاث مراحل خط إمدادات الطاقة يجب أن تكون على التوالي مرتبطة مع المرحلة أ , ج المرحلة حسب نغمات الأصفر والأخضر والأحمر من بسبار من محول محطة المجلس . في الأوقات العادية , ونحن نقول أن الأرض خط و خط الصفر هو محول خط محايد . ( على سبيل المثال , محول مربع يجب أن تكون مرتبطة مع بعضها البعض عن طريق مطابقة الأسلاك الأرضية مارك من السكن ) . التحقق من المدخلات والمخرجات خطوط للتأكد من أنها مناسبة ودقيقة .

تدريجيا , امتصاص الصدمات المعدات الميكانيكية , مثل انخفاض وتيرة امتصاص الصدمات الجدول , يمكن أن تقلل من الاهتزاز من النوع الجاف محول مبعثر إلى الأسفل . ثم محول من النوع الجاف , والهندسة المعمارية المحيطة بها , سطح الطريق , وما إلى ذلك يتم استبدال اتصال مرنة أو استخدام المعدات الميكانيكية الربيع الأصفر امتصاص الصدمات لمنع الاهتزاز وفقا جامدة اتصال مبعثر . إذا كان هناك قدر الإمكان أيضا أن تكون قادرة على تنفيذ غرفة المحولات الجافة عزل الصوت الديكور , واستخدام لوحات امتصاص الصوت , كوات الستائر هذا النوع من تعزيز القدرة على عزل الصوت من غرفة المحولات الجافة .

عند أخذ العينات من المحولات الكهربائية الصغيرة والمتوسطة الحجم دون تفريغ النفط خط أنابيب ( أو عينة النفط تعليق لوحة ) , مثل الزجاج أنبوب اختبار , وما إلى ذلك , يمكن أن تستخدم لاستخراج النفط في نهاية الجزء السفلي من المحولات الكهربائية الصغيرة والمتوسطة الحجم دون تفريغ النفط خط أنابيب ( أو عينة النفط تعليق لوحة ) .


سوابيمحول الكهرباء التجاريةاتجاهات تطوير المنتجات والفئات الناشئة



فائدة نموذج يتم توفيرها مع وحدة تحكم في درجة الحرارة , البلاتين المقاومة الحرارية ( PT ) مرتبة في حفرة في الجزء العلوي من لفائف الكهرومغناطيسية ذات الجهد المنخفض جزءا لا يتجزأ من الجزء العلوي من أجل التحقق من درجة الحرارة رفع من لف المحولات , ووقف التبريد مروحة الطرد المركزي ,سوابيعملية إنتاج النفط مغمورة محول, وتوفير إنذار المشاكل المشتركة .

الإدارة الاقتصادية وتشمل المواد العازلة في الأداء و الغرض الرئيسي من مجموعة متنوعة من أجزاء الطبقة العازلة , مكونات عملية التصنيع ومعايير الجودة ؛ مجموعة متنوعة من الأسلاك الكهربائية الأداء والاستخدام الرئيسي , مجموعة متنوعة من لفائف الكهرومغناطيسية لفائف محاثة العملية , عملية حل ومعايير الجودة , لفائف الكهرومغناطيسية تناسب العملية ومعايير الجودة ؛ المعلمات الرئيسية من الفريت المغناطيسي الأساسية , وقطع عملية رقاقة الحديد , الحديد الأساسية التصفيح عملية ومعايير الجودة , الكهرومغناطيسية التدريع عملية التصنيع ومعايير الجودة .

صيانة المحولات الكهربائية

طبقة عازلة رمح , إزالة جرس الغطاء و الجزء الأساسي من الاتصال , وما إلى ذلك , إذا كان معلق جرس نوع التفتيش , تحتاج إلى ضخ النفط في الجزء السفلي من جرس الغطاء فقط ثم فك الغطاء .

سوابيربط مجموعة هيكل محول من النوع الجاف

العملية برمتها من المحولات الجافة الأساسية هي أكثر أهمية , و المحولات الجافة الأساسية يجب أن تولي اهتماما خاصا إلى الحالة أكثر من ذلك , لذلك , إذا كان محول من النوع الجاف الأساسية ينبغي أن تستند إلى المسائل المذكورة أعلاه , من أجل تعزيز سلامة المحولات الجافة !

كيفية الحد من فشل المحولات الجافة ؟

سوابيمعلومات المنتج الأخرى
  • بواتييهمنصة رفع هيدروليكيسوق الصناعة البحث المتعمق وآفاق التنمية ، وجدوى الاستثمار

    بواتييهمنصة رفع هيدروليكيسوق الصناعة البحث المتعمق وآفاق التنمية ، وجدوى الاستثمار

  • كيسفالدا5 طن هيدروليكي رفع الجدوليعلمك اختيار الشركة المناسبة

    كيسفالدا5 طن هيدروليكي رفع الجدوليعلمك اختيار الشركة المناسبة

  • كيسفالداالتحكم الهيدروليكية رفع الجدولفي أي الصناعات سيكون التطبيق أكثر انزلاقًا

    كيسفالداالتحكم الهيدروليكية رفع الجدولفي أي الصناعات سيكون التطبيق أكثر انزلاقًا

  • كيسفالدامقاطعة موبايل جسر الصعودالمصطلحات الأساسية

    كيسفالدامقاطعة موبايل جسر الصعودالمصطلحات الأساسية

  • كليفلاند ›الهيدروليكية نوع ثابتالبحث عن طريقة عملية التجميع

    كليفلاند ›الهيدروليكية نوع ثابتالبحث عن طريقة عملية التجميع

  • سيجينمركبة محمولة على سبائك الألومنيوم نوع رفع منصةاحتياطات لاستخدام الختم

    سيجينمركبة محمولة على سبائك الألومنيوم نوع رفع منصةاحتياطات لاستخدام الختم

  • فيجفانوارتفاع الكهربائية طالبحديث موجز عن الأمور التي تحتاج إلى الاهتمام في الاختيار

    فيجفانوارتفاع الكهربائية طالبحديث موجز عن الأمور التي تحتاج إلى الاهتمام في الاختيار

  • مالسناستهلاك الطاقة الصغيرة مصعدالطرق الشائعة لتشخيص الأخطاء

    مالسناستهلاك الطاقة الصغيرة مصعدالطرق الشائعة لتشخيص الأخطاء

  • استدعى:تذكير: معلومات سوابيمحول الكهرباء التجاريةاتجاهات تطوير المنتجات والفئات الناشئة ، توفر لك سوابيمحول الكهرباء التجاريةاتجاهات تطوير المنتجات والفئات الناشئة من شركتنا ، وخدمة سوابيمحول الكهرباء التجاريةاتجاهات تطوير المنتجات والفئات الناشئة وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات سوابيمحول الكهرباء التجاريةاتجاهات تطوير المنتجات والفئات الناشئة ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية سوابيمحول الكهرباء التجاريةاتجاهات تطوير المنتجات والفئات الناشئة. سوابيمحول الكهرباء التجاريةاتجاهات تطوير المنتجات والفئات الناشئة أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في سوابيمحول الكهرباء التجاريةاتجاهات تطوير المنتجات والفئات الناشئة ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!